من نحن

من نحن

أهدافنا

التميز في تقديم تجربة متسقة للمتعاملين عبر مختلف قنوات تقديم الخدمة.

غايتنا

تطوير نظام يساعد على تحويل نهج العمل في الجهات الحكومية وهيئات القطاع الخاص بهدف تحديد وتصميم الخدمات لتحقيق أولويتين

01

التركيز على المتعاملين

02

تقديم خدمات متكاملة وتعزيز الكفاءة التشغيلية

أهدافنظام النجومالعالمي لتصنيف الخدمات
01

تأسيس نظام "تجربة المتعاملين" ووضع مفاهيمه ومعاييره ومتطلباته وسبل تقييمه

02

قياس وتقييم مستوى سعادة المتعاملين في الوقت الحالي

03

تثقيف وتدريب الموظفين لتحسين مستوى الخدمة

04

تحديد نقاط القوة ومجالات التحسين

وقد قمنا بوضع خطة شاملة تصلح للتطبيق في جميع الجهات في القطاعين العام والخاص بهدف تقديم "خدمات على مستوى عالمي" لكافة المتعاملين.

تعكس معايير نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات أعلى مستويات تقديم الخدمة وتقييمها. نركز في الأساس على التميز في تقديم تجربة فريدة ومتسقة للمتعاملين عبر جميع قنوات تقديم الخدمات.

الجهات المستهدفة؟

يستهدف نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات جميع الجهات في القطاعين العام والخاص، وخاصة الوحدات التنظيمية التي تركز على تجربة المتعاملين والكفاءة التشغيلية.

مجالات تطبيق النظام؟

إلى جانب مراكز سعادة المتعاملين، تمت إضافة قنوات الخدمة الرقمية ومراكز الاتصال ومراكز الخدمة الذكية والمشتركة والمعهدة، التي تم إطلاقها حديثًا، إلى دليل تطوير الخدمة. يمكن تطبيق نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات عبر مختلف قنوات الخدمة لضمان توفير تجربة موحدة ومتسقة للمتعاملين عبر جميع القنوات.

سبل الاستفادة من النظام؟

يعتمد نظام النجوم العالمي لتصنيف الخدمات على 8 محاور رئيسية ويتكون من أكثر من 315 معيارا للتقييم وفقًا لأربعة مستويات من النضج. يتم جمع كافة نقاط التقييم وتحويلها إلى نجوم وفقًا لمنظومة عمل البرنامج.